توقيع إعلان مشترك بين الإمارات والمغرب يعطي انطلاقة واعدة للتعاون بين البلدين
وقع العاهل المغربي محمد السادس، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الاثنين بأبوظبي، إعلان “نحو شراكة مبتكرة ومتجددة وراسخة بين المملكة المغربية ودولة الإمارات العربية المتحدة”،