أولمبيك آسفي يدحر الترجي بعقر داره ويتأهل إلى ربع نهائي كأس العرب رفقة الرجاء المتغلب في مباراة…
تأهل فريق أولمبيك آسفي إلى ربع نهاية كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، بعد فوزه بالضربات الترجيحية على فريق الترجي التونسي (4-2) في المباراة التي جمعت بينهما، مساء يوم السبت بملعب رادس بتونس، برسم ثمن النهاية.