مِن حارس الورش الملكي للطاقات النظيفة إلى أكبر مختفٍ.. أين الباكوري؟
في أواخر ديسمبر 2015 خرج إلى الرأي العام بلاغ من الديوان الملكي "يفوت" قطاع الطاقة الريحية والكهرمائية للوكالة المغربية للطاقة الشمسية (مازين)، التي سيتحول اسمها إلى "الوكالة الوطنية للطاقة المستدامة"،