السيدة الأولى في البيت الأبيض جيل بايدن تستكشف أنشطة إحدى الجمعيات النسائية بمراكش
قامت السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، جيل بايدن، يوم أمس الأحد بمراكش، بزيارة إلى جمعية “النخيل للمرأة والطفل”، شكلت فرصة للتعرف على برامجها الرامية إلى تقديم المساعدة للنساء والفتيات في وضعية صعبة.