تصريحات لرئيس مكتب الاتصال الإسرائيلي بالمغرب السابق تثير غضب مواطنين مغاربة
أثارت تصريحات رئيس مكتب الاتصال الإسرائيلي السابق بالرباط، ديفيد غوفرين، غضبا في المغرب، بعدما انتقد المظاهرات الشعبية الداعمة للقضية الفلسطينية وحرق علم بلاده، حيث اعتبرها مغاربة "تجرّؤاً" على سلطات بلادهم.