إنشاء مستشفى ميداني بسيدي يحيى لاستقبال مصابي كورونا ببؤرة للاميمونة
أعلن وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، اليوم السبت بالرباط، أنه على إثر ظهور بؤرة وبائية للعدوى بفيروس كورونا في بعض الوحدات الخاصة بتعليب الفواكه الحمراء بإقليم القنيطرة، تم إنشاء مستشفى ميداني