واشنطن حليف الرباط ولكن توبخها أيضا بتقارير سوداء !
يبدو أن الدولة المغربية ماعجبهاش الحال (قلِقة) بل وفي حالة الصدمة، من التقرير اللي (الذي) سمّيته شخصيا بـ "الأسود"، الصادر عن وزارة الخارجية الأمريكية مطلع الأسبوع الماضي؛ ومتى؟
استعادة كلمة المرور الخاصة بك.
كلمة المرور سترسل إليك بالبريد الإلكتروني.
استعادة كلمة المرور الخاصة بك.
كلمة المرور سترسل إليك بالبريد الإلكتروني.