الدكالي يشرف على انطلاق عمل مركزين صحيين بإقليم سيدي سليمان
أشرف وزير الصحة أناس الدكالي رفقة عامل إقليم سيدي سليمان، يومه الاثنين 03 يونيو، على إعطاء انطلاقة خدمات مركزين صحيين من المستوى الأول، بكل من الجماعة القروية دار بلعامري والجماعة القروية الصفافعة بإقليم سيدي سليمان.