أغنية “لو كنت” للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي تضرب رقماً قياسياً من حيث المشاهدات+صور وفيديو

0 160

تواصل أغنية “لو كنت” للنجمة هيفاء وهبي والنجم المصري أكرم حسني رحلة نجاحها، فحقّقت الأغنية رقماً قياسياً جديداً في الساعات الماضية على موقع يوتيوب وتحافظ على وجودها ضمن المراكز الأولى في قائمة الفيديوهات الأكثر رواجًا في العديد من الدول.

وتخطّت أغنية “لو كنت” عتبة الـ 50 مليون كمجموعٍ لعدد المشاهدات، على قناتي هيفاء وهبي وأكرم حسني الرسميتين على موقع يوتيوب، وهي من كلمات وألحان الأخير وتوزيع توما وإخراج حسام الحسيني.

واحتفلت النجمة اللبنانية المثيرة للجدل هيفاء وهبى، بوصول أغنيتها الجديدة مع النجم أكرم حسنى، لـ50 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وهي الأغنية التي طرحت شهر يونيو الماضي، والتي الف كلماتها ولحنها أكرم حسني، بينما جاء توزيعها من طرف “توما”، وإخراج حسام الحسيني، ومدير التصوير فيها كان أحمد بشاري، وتم تصوير الكليب في لبنان.

وتبدأ الأغنية بإيقاعات حديثة خفيفة راقصة تعتمد على الإيقاع مع حوار ارتجالي بين أكرم وهيفاء حول تيمة “لو كنت”، ويفترض كل منهما ماذا لو لم يكن إنسانا فماذا سيصبح؟ من خلال طرح أفكار توضح طريقة تفكير الرجل والمرأة في هذا الشأن.

وكانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، أحيت حفلا غنائيا قبل أيام فقط، في مدينة بورسعيد المصرية، حيث نشرت صور الحفل على حسابها بموقع “انستغرام” معلقة: “امبارح اتعرفت على أحلى وأجمل ناس في بورسعيد، ولبست أخضر عشان النادي المصري وركبت المعدية ونزلت الشارع اتعرف عليها واتصور في شوارعها وشفت حب الناس الحلوة وأكلت من أيادي ست الكل.. شكرًا بورسعيد أنا راجعالك تاني“.

صورة لهيفاء وهبي من الحفل الذي أحيته مؤخرا في مدينة بور سعيد المصرية
هيفاء وهبي بفستان السهرة التي أحيتها في بورسعيد

وحرصت هيفاء وهبى بعد انتهائها من الحفل على التجول في محيط الفندق والتقاط الصور التذكارية مع سيدات المدينة، وكذلك أكلت “ترمس وحمص” من على سيارة تسالي، كما التقطت العديد من الصور في شوارع المدينة وسط سعادة كبيرة منها.

وجدير بالذكر أيضا أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى كانت قد خضعت لجلسة تصوير جديدة، حيث ارتدت فيها “روب” أبيض اللون، داخل أحد فنادق مدينة “دبى” الإماراتية، وشاركت جمهورها ومتابعيها بمجموعة صور من جلسة التصوير، عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، والتى لاقت إعجاب عدد كبير من جمهورها فور نشرها، حيث أظهرت هيفاء في الصور شكل الحلوى والقهوة وغيره.

هيفاء وهبي بأحد الفنادق في دبي خلال جلسة تصوير مؤخرا

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبى الدرامية كان مسلسل “أسود فاتح”، الذي شاركت في بطولته إلى جانب روجينا، وأحمد فهمي، ومعتصم النهار، وصبري فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف، ونبيل نور الدين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

سعاد صبري

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.