احتفال بطعم الابتكار بمرور عقد من الزمان على وجود شركة “e-solution” للحلول التكنولوجية

0

تفتخر شركة “e-SOLUTION” المبتكرة في قطاع التكنولوجيا الحديثة بالاحتفال بمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيسها.

وبحسب مسؤولي الشركة فقد شهدت نموا متواصلا منذ تأسيسها بتاريخ 18 مارس2013، كما أثبتت نفسها كطرف لا ِغنى عنه في مجال توفي الحلول التكنولوجية.

إنها خبرة فريدة من نوعها، تتجلى في خلق “E-SOLUTION” على مدى عشر سنوات، حيث اكتسبت الشركة حلولا مبتكرة من أجل تلبية احتياجات عملائها. وساهم استخدام كل من التكنولوجيا الجديدة وكذا أحدث ممارسات التطوير، في تمكين شركتنا من إنشاء قائمة واسعة من المنتجات ذات الجودة العالية التي حظيت بإقبال واسع من طرف عملائها على الصعيدين الوطني والدولي.

وبهذه المناسبة، قال عبد الإله العطاري، مؤسِّس الشركة ومديرها التنفيذي للصحيفة: “يسرنا الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيس شركتنا، ونعتز بمسيرتنا الحافلة بالإنجازات.. ونتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى كل عملائنا وشركائنا ومستخدمينا على مساهمتهم الفعالة في نجاح شركتنا”.

وأضاف العطاري: “نود أن نعرب عن امتناننا العميق لعملائنا وموردينا وشركائنا على ثقتهم المستمرة، التي نعتز بها، والتي لولاها لما حقّقنا نمونا ونجاحنا… نحن مقتنعون كذلك بأن مصدر الإلهام الذي يغذي شغفنا بالابتكار والتزامنا بالتميز سيسمح لنا بمواصلة الازدهار في السنوات المقبلة.

تلتزم شركة “E-SOLUTION” بتعزيز التحول الرقمي في المغرب ويكمن دورها في دعم الكيانات العامة والخاصة، على تحديث وتنفيذ حلول مبتكرة في سبيل مواجهة تحديات الاقتصاد الرقمي.

وتعد الذكرى السنوية العاشرة لتأسيس شركة “E-SOLUTION” خطوة بارزة في تاريخها، وتتيح فرصة لاستذكار إنجازاتها السابقة مع التطلع إلى المستقبل المشرق بكل تفاؤل، علاوة على ذلك، ما تزال الشركة مصمّمة على تكثيف التزامها بالتميز والابتكار من خلال إنشاء وتوفير حلول تكنولوجية مبتكرة تسعى إلى تلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائها.

الناس/الرباط

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.