الدراما الكورية لعبة الحبار Squid Game تحقق رقما قياسيا في نسبة المشاهدة على نتفليكس

0 274

سجلت دراما “لعبة الحبار Squid Game” الكورية ما مجموعه 1.65 مليار ساعة مشاهدة في الأسابيع الأربعة الأولى من إطلاقها، لتصبح أكثر عمل لمجموعة “نتفليكس” مشاهدة على الإطلاق.

وأصدرت “نتفليكس” أفضل 10 قوائم للأفلام والعروض التلفزية، بناء على ساعات البث في أول 28 يوما على عرضها، حيث تصدرت الدراما الكورية قائمة البرامج غير الإنجليزية الشهيرة، إذ سجلت إجمالي 1.65 مليار ساعة من المشاهدة في أول 4 أسابيع من إطلاقها الأول في 17 شتنبر، أي ما يعادل 188,400 عام في المجمل.

وكانت نتفليكس قد قالت في وقت سابق، إن نحو 142 مليون أسرة شاهدت حلقات المسلسل في الفترة المذكورة.

وفاق عدد ساعات مشاهدة السلسلة عدد مرات مشاهدة برامج نتفلكس الأخرى، بما يشمل الموسم الأول من الدراما الرومانسية “بريدجيرتون”، التي جاءت في المركز الأول على قائمة الدراما الشهيرة باللغة الإنجليزية، وسجلت 625 مليون ساعة مشاهدة في المجمل.

واحتلت دراما الجرائم الإسبانية “لا كاسا دي بابيل”، “الجزء الرابع” المركز الثاني، على قائمة الأعمال غير الإنجليزية، حيث سجلت 619 مليون ساعة مشاهدة.

وعلى قائمة الأفلام الإنجليزية وغير الإنجليزية جاء فيلم الرعب الأمريكي “صندوق الرعب”(2018)، وفيلم الرعب البريطاني الألماني “السماء القرمزية” (2021)، في المركزين الأول والثاني، حيث سجلا 282 مليون ساعة و110.5 مليون ساعة مشاهدة على التوالي.

الناس/الرباط

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.