الفيزازي ينفي خوضه في حادث زواج “مسلِم” و”صقْر”+فيديو

181

بعد الجدل الكبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذي رافق خبر إعلانهما زواجهما من بعض أُقحم اسم الشيخ المثير للجدل محمد الفيزازي في النقاش الذي رافق زواج الرابور “مسلم” من الممثلة آمال صقر، ونقلت بعض المنابر نعْت الفيزازي بـ”الأخ” و”الأخت”، للفنانين، مبارِكا لهما الزواج ومعتبرا أن الزواج مثنى وثلاث ورباع هو شرع الله، قبل أن أن ينفي ذلك الشيخ الفيزازي جملة وتفصيلا على قناته الرسمية في يوتيوب.

وكان زواج كل من الرابور محمد الهادي المزوري الشهير بـ”مسلم” والفنانة الممثلة آمل صقر، وخروج زوجة “مسلم” السابقة في البداية للكشف عن تطليقها من “مسلم” واتهام “صقر” بخطف زوجها منها، قد أثار الكثير من النقاش لدى الرأي العام الوطني.

ونُسب إلى الشيخ الفيزازي أنه كان أول المهنئين لزواج مسلم وصقر، وأنه كتب تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، قال فيها: “الأخ مسلم والأخت أمل: بارك الله لكما، وبارك عليكما و جمع بينكما في خير”، مؤكدا “أن الزواج مثنى وثلاث ورباع هو شرع الله، وأن من حق مغني الراب (مسلم) أن يتزوج مثنى وثلاث ورباع على سنة الله ورسوله إذا كانت له الاستطاعة، هذا شرع الله، ومن لم يعجبه الحال وله القدرة فليمسح الآية التي تقول (فانكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث و رباع) من كتاب الله” .

لكن الفيزازي خرج بفيديو نشره على قناته في يوتيوب وبدا غاضبا وهو ينفي خوضه في زواج الفنانين، مؤكدا أن بعض المنابر ذكر بعضها بالاسم لم تكلف نفسها الاتصال به، واكتفت بنقل ما نشرت عنه افتراء عن أحد الحسابات المزورة التي تحمل اسمه، داعيا الناس إلى عدم الخوض في أعراض بعضهم البعض، وفي مثل هاته التفاهات.

وكانت طليقة “مسلم” أول من كشف عن علاقة الأخير بالممثلة أمل صقر، حيث أعلنت تطليقها من زواجها السابق الرابور المعروف، واتهمت صقر بخطف زوجها منها ومن أبنائها، وبإقامة علاقة غير شرعية معه لمدة خمس سنوات كانت تسافر معه وتقيم معه في الفنادق وبعيدا عن أسرته، كما اتهمتها بتهديدها بنشر صور إباحية لها، ساخرة من تصرف الفنانة ومتسائلة كيف لخليلة زوج ان تهدد زوجة بنشر صور خليعة بينما المنطق لو احترم هو أن تهدد الزوجة بنشر صور للمهدِّدَة ما دامت علاقتها غير شرعية بزوجها.

وأثار خروج طليقة مسلم بتصريحات للإعلام موجة عارمة من الانتقاد الموجه إلى مغني الراب، واتهموه بالتفريط في أسرته من أجل فنانة تكبره بعشر سنوات، بينما دافع بعض النشطاء عن اختيار “مسلم” واعتبروا ذلك من حرياته الشخصية.

ومباشرة بعد الضجة التي أثارتها تصريحات طليقته أعلن كل من “مسلم” و”صقر” خبر زواجهما، في محاولة على ما يبدو لاحتواء الضجة التي قد تؤثر على مسار الفنانين.

سعاد صبري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.