بشرى لمغاربة الخارج.. شركة طيران جديدة تدخل الأجواء المغربية بوجهات متنوعة وأسعار منافسة

0 13٬195

تستعد شركة الطيران الاقتصادي الرائدة في النقل الجوي منخفض التكلفة في المنطقة “كورندون إيرلاينز” (Corendon airlines)، للدخول إلى السوق المغربي وإطلاق برنامج رحلاتها الخاصة بصيف 2022، مع زيادة عدد رحلات الطيران، ومواعيد مناسبة، وتكلفة منافسة، زيادة على سبعة وجهات جديدة غير مسبوقة.
وأعلنت الشركة المالطية التابعة للخطوط الجوية التركية، عن برنامجها الصيفي لسنة 2022، والذي ستؤمِّن من خلاله رحلات بأسطول مكون من طائرات البوينغ 737-800، وهي الطائرات التجارية الأكثر مبيعاً في العالم، وبوجهات جديدة خاصة لمنطقة الريف بمطاريها، الشريف الإدريسي-الحسيمة، ومطار العروي-الناظور، وسيتم كذلك تأمين رحلة لأول مرة تربط بين دوسلدورف، ومطار فاس -سايس.

وأكدت الشركة،  في بيان لها بهذا الشأن، أن رحلاتها ستنطلق من مطارات بروكسيل، كولن، بون، دوسلدورف، وروتردام في اتجاه كل من مطارات فاس، الناظور والحسيمة.

وأضافت الشركة، أنه سيتم تأمين رحلة مباشرة نحو الحسيمة من مطار بروكسيل بوتيرة رحلتين أسبوعياً، ابتداء من شهر أبريل المقبل، ومن مطار روتردام يوم الخميس، ابتداء من شهر ماي المقبل.

مطار الناظور سيعرف بدوره ثلاث رحلات أسبوعية، انطلاقا من روتردام، أيام الاثنين، الأربعاء والجمعة. بالإضافة إلى رحلتين أخريين من مطار دوسلدورف، يومي الثلاثاء والسبت، ابتداء من فاتح ماي المقبل، وكذلك رحلة ثالثة انطلاقا من مطاري بون وكولن يوم الأحد.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لمجموعة “كورندون” للطيران، عن سعادته لانطلاق هذه الرحلات الجديدة نحو المغرب، وأكد أن شركته ستكون عند حسن ظن المسافرين المغاربة الذين يبحثون عن وجهات جديدة ومريحة، مضيفا أن الشركة تلبي تطلعاتهم من حيث الجودة والأثمان.

واعتبر المتحدث ذاته أن إطلاق هذه الوجهات الجديدة، يؤكد على التزام الشركة بدعم قطاع السياحة المغربي، والمساهمة في جذب السياح لاكتشاف مختلف أنحاء المملكة.

عبداللطيف أجرير/ بروكسيل

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.