تزامنا مع التحقيق مع دنيا بطمة.. “حمزة مون بيبي” يظهر من جديد مهددا بنشر فضائح جنسية

553

وسط حضور مؤيدين ومنددين واصل قاضي التحقيقي بالمحكمة الابتدائية بمراكش الاستماع إلى المغنية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، طيلة ساعات أمس الاثنين، على خلفية ملف ما يسمى بـ”حمزة مون بيبي”، قبل أن يُسمح للشقيقتين باطما بمغادرة مكتب قاضي التحقيق مغرب ذاك اليوم، وسط هتافات من حشود غفيرة حجت إلى عين المكان.

وكشفت مصادر مقربة من الملف أن جلسة التحقيق التفصيلي مع دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام استمرت ساعات طويلة، وعرفت نفس الجلسة إحضار “اليوتوبوز” الشهيرة سكينة جناح المعروفة بـ”غلامور”، من معقلها بسجن “الأوداية” بمراكش قصد مواجهتها بالشقيقتين باطما.

وقرر قاضي التحقيق مواصلة التحقيق التفصيلي مع الشقيقتين المتابعتين من قبل النيابة العامة بتهمة المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال وبث أقوال وصور بدون الترخيص من الغير تمس بسمعته، قبل أن يسمح لهما بمغادرة المحكمة، حيث سارعت المغنية وشقيقتها إلى امتطاء سيارة خفيفة التي انطلقت بهما مسرعة لمغادرة المكان مصحوبة بسيارة شرطة لتأمين المغادرة لكثرة الحشود التي حجت على المحكمة الابتدائية بمراكش لمتابعة آخر تطورات هذا الملف المثير للجدل.

في سياق ذلك وبشكل مفاجئ ظهر من جديد حساب آخر على تطبيق “سناب شاب”، باسم “حمزة مون بيبي” المتهم على خلفية القضية، وذلك بالموازاة مع مثول دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام أمام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمراكش، ما أثار مجموعة من التساؤلات عن اسباب هذا الظهور المفاجئ، وعما إذا كان مناورة أم أنه حقيقة، خاصة أن صاحبه أكد أنه هو الملك الأصلي للحساب وأنه يعمل لوحده ولا يشاركه في غدارة الحساب أي شخص آخر.

سناب شات حمزة مون بيبي3

سناب شات حمزة مون بيبي4

سناب شات حمزة مون بيبي2

وأكد صاحب الحساب أن لا علاقة لرجوعه بمحاكمة دنيا وشقيقتها، مشددا على أن “الأختين بطمة بعيدتان كل البعد عن حساب حمزة مون بيبي”، ما يعني أن صاحب هذا الحساب الجديد يريد تبرئة الشقيقتين بطمة.

وتساءل صاحب الحساب الجديد في إحدى تدويناته بخاصية “story” على “سناب شات” عن السر وراء متابعة اليوتبوبورز “كلامور” في حالة اعتقال والشقيقتين بطمة في حالة سراح، وألمح إلى أنه سيكشف عما قريب عن أسرار خطيرة منها فضائح جنسية.

سعاد صبري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.