حكم الفيديو بطلا لتعادل مثير بين الوداد والترجي في ذهاب نهائي أبطال إفريقيا+فيديو

134

تعادل الوداد البيضاوي المغربي على أرضه ووسط جماهيره أمام ضيفه الترجي التونسي بنتيجة 1-1، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا في ليلة السبت على المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط.

وبات الترجي بحاجة إلى تحقيق أي انتصار في العودة على أرضه ووسط جماهيره أو التعادل سلبيًا فيما لن يكون أمام الوداد سوى الفوز أو التعادل بأكثر من هدفين لكل فريق من أجل تحقيق البطولة، وفق ما نقل موقع “يلاكوورة”.

وأدار المباراة حكم الساحة المصري جهاد جريشة.

وجاء تشكيل الفريقين كما يلي:

تشكيل الوداد: أحمد رضا التاجناوتي، عبد اللطيف نوصير، أشرف داري، إبراهيم كومارا، أيوب العملود، مايكل باباتوندي، صلاح الدين السعيدي‎، إبراهيم النقاش، وليد الكرتي، إسماعيل الحداد، محمد أونجم.

تشكيل الترجي: بن شريفية، سامح الدربالي، زهير الذوادي، خليل شمام، أيمن بن محمد، فرانك كوم، فوسيني كوليبالي، يوسف بلايلي، غيلان الشعلالي، أنيس بدري، جونيور لوكوسا.

أحداث المباراة

أخذت المباراة طابع الإثارة بسبب الأجواء التي صاحبت النصف الأول من شوط المباراة الأول في ظل جدية الفريقين، وأجواء الجماهير التي أشعلت الكثير من الشماريخ كست ملعب المباراة بالأدخنة لفترة طويلة.

تقدم الترجي التونسي في الدقيقة 44 من عمر المباراة وذلك من خلال كرة سددها فوسيني كوليبالي وارتدت من الدفاع، قبل أن يعيد تسديدها مجددًا وتسكن الشباك.

وألغى حكم الفيديو هدفا لصالح الوداد في الوقت الضائع من الشوط الأول بعدما احتسبه حكم الساحة بداعي وجود لمسة يد على لاعب الفريق المغربي.

وتعرض براهيم نقاش للطرد في الدقيقة 49 من عمر المباراة، بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثانية.

وطالب لاعبو الوداد باحتساب ركلة جزاء بداعي لمس الكرة باليد داخل منطقة الجزاء، ليقوم جهاد جريشة بالعودة إلى مراجعة الفيديو ليرفض احتساب اللعبة.

وأحرز شيخ كومارا هدف التعادل لصالح الوداد من رأسية رائعة في الدقيقة 79 أسكنها في شباك الترجي بالرغم من الرقابة القوية.

الناس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.