شاهد حسرة الدولي حكيم زياش بعد إقصاء فريقه أياكس الدرامتيكي أمام توتنهام

189

لم يتقبل الدولي المغربي حكيم زياش خسارة فريقه التأهل لنهائي أبطال أوروبا بطريقة درامتيكية في آخر اللقاء الذي جمع مساء الأربعاء فريقه أياكس امستردام وتوتنهام الإنجليزي، وأصيب حكيم بنوْبة حزن وأسى وحسرة بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا في لقاء اليوم الأربعاء 08 ماي أمام توتنهام.

وأظهرت لقطات تلفزيونية حسرة حكيم زياش ولاعبي أياكس بعد صافرة النهاية، رغم التألق الكبير للمايسترو المغربي والهدف العالمي الذي هز به شباك مرمى فريق  توتنهام الإنجليزي، إلا أن أياكس انهزم في الوقت القاتل من المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفاز توتنهام هوتسبير الإنجليزي على أياكس أمستردام الهولندي بطريقة دارمتيكية وفي الدقيقة السادسة بدل الوقت الضائع سجل الهدف القاتل لتنتهي النتيجية بثلاثة أهداف لهدفين، سجلها البرازيلي لوكاس مورا، مقابل هدفين لأياكس، محققا عودة رائعة بعد هزيمته على ملعبه في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

وتقدم أياكس بهدفين نظيفين في الشوط الأول حيث سجل ماتياس دي ليخت من ضربة رأس في الدقيقة الخامسة ثم عزز المغربي حكيم زياش هذا التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

لكن الفريق اللندني انتفض في الشوط الثاني مسجلا 3 أهداف متتالية ليحقق الانتصار في المواجهة ويصعد للمباراة النهائية أمام ليفربول والتي من المقرر أن تجرى في الأول من الشهر المقبل على ملعب (واندا ميتروبوليتانيا) في العاصمة الإسبانية مدريد.

الناس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.