شركة إيطالية للملاحة تعزز شراكتها مع المغرب بفتح خمسة مسارات بحرية

0 3٬629

في إطار توسيع أنشطتها الملاحية، قررت شركة الملاحة الإيطالية GNV تعزيز شراكتها التجارية مع المملكة المغربية بفتح خمسة مسارات بحرية، تربط بين كل من موانئ إيطاليا وفرنسا واسبانيا، مع الموانئ الشمالية المغربية ابتداء من الصيف المقبل.

وأورد الموقع الفرنسي midi Libre، أن بواخر الشركة الإيطالية ستربط بين كل من موانئ سات-طنجة، وسات-الناظور، وجِنوا-طنجة، وبرشلونة-طنجة، وبرشلونة-الناظور.

وبحسب مسؤولي الشركة الإيطالية GNV، فإن حجز التذاكر على متن بواخر الشركة لعام 2022، متوفرة منذ 25 أكتوبر الماضي، ويمكن للمسافرين، حجز تذاكرهم عبر إحدى وكالات السفر المنتشرة في الموانئ المذكورة آنفا، أو عبر مركز اتصال الشركة الإيطالية، أو عبر الإنترنت على موقع الشركة.

وتقدم الشركة عروضا مميزة لزبنائها على الرحلات المحجوزة قبل 8 نوفمبر 2021، بخصم يصل حتى  إلى 40 بالمائة، من ثمن التذكرة على الرحلات البحرية، في الفترة ما بين يونيو إلى سبتمبر 2022، مع إمكانية إلغاء الرحلة مجانًا حتى 4 أيام قبل المغادرة.

جدير بالذكر، أن خطوط الرحلات البحرية ما بين الموانئ الفرنسية والإيطالية، خاصة مينائي سات وجينوا، عرفت إقبالا متزايدا في الصيف الماضي من طرف مغاربة العالم، جراء توقف الرحلات البحرية عبر الموانئ الاسبانية. وقد عرفت تلك الرحلات العديد من المشاكل المرتبطة بمواعيد السفر وقلة البواخر ما جعل مغاربة العالم يعانون الأمرين جراء طول مدة الانتظار.

عبد اللطيف أجرير/ بروكسيل (مراسلة خاصة)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.