منتخب السامبا يحل بالمغرب في انتظار مواجهة أسود الأطلس يوم السبت المقبل

0

حلت بعثة المنتخب البرازيلي، صباح اليوم الاثنين، بمطار طنجة “ابن بطوطة”، قادمة من البرتغال، وانتقلت مباشرة إلى مقر إقامتها في أحد فنادق “عاصمة البوغاز”، للدخول في معسكر إعدادي ما بين 20 و26 من الشهر الجاري، يتخلله لقاء ودي مع “أسود الأطلس” يوم السبت 25 مارس الجاري.

يواجه البرازيلي “رامون مينيزيس” المدرب المؤقت للمنتخب البرازيلي، بعض المخاوف، في أول ظهور له، على مقاعد البدلاء رفقة “السيليساو”، بالنظر إلى معاناته من حجم الغيابات الاضطرارية لعناصر منتخب “السامبا”، بداعي الإصابة.

وانضم ماركينيوس إلى زميله نيمار جونيور في نادي باريس سان جيرمان، ضمن قائمة الغيابات، بجانب ريتشارليسون مهاجم توتنهام، إذ لن يكون بمقدورهم مواجهة المنتخب الوطني، في المباراة الودية المقررة يوم السبت المقبل في طنجة.

واستعان المدرب مينيزيس بخدمات بريمر من يوفنتوس، ويوري ألبيرتو من كورينثيانز، اللذين تم استدعاؤهما لأول مرة لمنتخب البرازيل لسد الخصاص، بعد الغياب المؤكد لـ “ماركينيوس” و “ريتشارليسون”.

ويرتقب أن يلتحق عدد من المحترفين بالدوريات الأوروبية الكبرى مساء اليوم وغدا، ليتم استئناف التداريب يوم غد الثلاثاء بملعب طنجة.

الناس/الرباط

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.