ميسي رسميا في باريس سان جيرمان وجماهير غفيرة تستقبل النجم الأرجنتيني

0 25

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الثلاثاء، بعقد يمتد لعامين لينضم إلى كوكبة النجوم التي يضمها الفريق الذي بات يشبهه كثيرون بمشروع “غالاكتيكوس” ريال مدريد في الحقبة الأولى لفلورنتينو بيريز.

ونشر النادي الباريسي الإعلان الرسمي عن وصول ميسي وانضمامه إلى صفوفه وأظهر مقطع فيديو شاركه النادي عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، تفاصيل اليوم الأول للنجم الأرجنتيني في العاصمة الفرنسية باريس.

وظهر ميسي وهو في الطائرة متجها من برشلونة إلى العاصمة الفرنسية ثم خرج لتحية الجمهور وأجرى بعد ذلك الفحوصات الطبية ثم اتجه إلى مقر النادي حيث أجرى استعراضا بسيطا بالكرة قبل أن يتوجه إلى مقر النادي لتوقيع النادي وقد كان باستقباله لاعبي الفريق، الهولندي جيجي فينالدوم والمغربي أشرف حكيمي، بالإضافة إلى وجود رئيس مجلس إدارة النادي، القطري ناصر الخليفي، والمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينيو.

جماهير غفيرة من محبي النادي الباريسي تابعت استقبال النجم العالمي الأرجنتيني ليونيل ميسي

وبدت علامات السعادة على ميسي وعائلته في الطائرة، حيث ظهرت زوجته، أنتونيلا روكوزو، في المقطع نفسه وهي تحاول أن تقول: “أنا بخير” باللغة الفرنسية.

وقال ميسي “أنا متحمس للغاية لبدء فصل جديد من مسيرتي في باريس سان جيرمان كل شيء في النادي يتفق مع طموحاتي الكروية. أنا على علم بمدى موهبة الفريق والجهاز الفني للنادي، وأنا مصر على الاسهام في تشكيل كيان مميز للنادي وللمشجعين، وأتطلع إلى أن أطأ أرض الملعب في بارك دي برينس “.

لم يتم الكشف عن تفاصيل الراتب، لكن مصدرا مطلعا على المفاوضات- اشترط تكتم هويته – أبلغ أسوشيتدبرس في وقت سابق بأن ميسي سيحصل على حوالي 35 مليون يورو (41 مليون دولار) صافية سنويا.

وانضم النجم الأرجنتيني إلى كوكبة من النجوم على رأسها نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي وسيرخيو راموس وأشرف حكيمي وجيانلويجي دوناروما، في فريق شبهه كثيرون بـ”فريق الأحلام”، وقد استقطب أبرز نجوم ريال مدريد وبرشلونة ما جعل المخاوف تزداد حول مستقبل الكرة في إسبانيا.

وكان قد رحل ميسي عن صفوف برشلونة بعد 21 عاما قضاها في صفوف النادي، وذلك بسبب عدم قدرة إدارة الفريق على تسجيل عقده نظرا للديون العالية التي يعاني منها برشلونة وقواعد اللعب المالي النظيف التي تحتم عليه سقفا محددا لأجور اللاعبين.

وودع النجم الأرجنتيني فريقه السابق بالدموع في مؤتمر صحفي مؤكدا أنه لم يكن يرغب بالرحيل والإدارة كذلك لكن قواعد اللعب المالي النظيف حرمته من التجديد.

الناس/وكالات

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.