هام لمغاربة أوروبا.. شركة ملاحة ألمانية تقدم أسطولا حديثا ضمنه أسرع عبارة بمضيق جبل طارق

0 255

قالت مسؤولة التواصل الخارجي والإعلام، التابعة لشركة الملاحة الألمانية FRS ، إن الشركة وضعت خطة طموحة للإبحار تتلاءم مع البنيات التحتية للموانئ الموجودة بين جانبي المتوسط، وذلك استعدادا لانطلاق عملية العبور “مرحبا 2022”.

وأوضحت الناطقة الرسمية، في تصريح لوسائل الإعلام الاسبانية، أنه ستتم تعبئة عدد كاف من البواخر السريعة، لضمان تأمين 27 رحلة يومية ذهابا وايابا، للربط بين جانبي مضيق جبل طارق، وذلك انطلاقا من مدن طنجة المدينة، وطنجة المتوسط، ​​وطريفة، وسبتة، والجزيرة الخضراء.

وأضافت أن الشركة عبأت جميع مواردها المالية واللوجستيكية والبشرية، لضمان نقل 18726 مسافر و 4791 عربة يوميا، طوال المدة التي ستستغرقها عملية “مرحبا 2022”.

ولتسهيل عملية تدفق حركة المسافرين، تضيف مسؤولة الشركة الألمانية، قامت شركتها المذكورة بصيانة وتحديث أسطولها البحري، عبر شراء بواخر جديدة، حيث أعلنت اقتناء باخرة سريعة، صديقة للبيئة هي “ليڤانتي جيت “، التي تعتبر أسرع عبارة على مستوى مضيق جبل طارق.

وأشارت ذات المسؤولة إلى أن الشركة قامت بتعزيز الرأسمال البشري، لتسهيل اقتناء التذاكر عبر الموقع الرقمي للشركة، أو المنصات الرقمية المختلفة، ومن دون المرور حتى عبر المراكز المعتمدة المنتشرة على طول التراب الإسباني. كما تؤكد الشركة أنه يمكن تغيير مواعيد الحجز المسبق بسهولة من دون أية تكاليف إضافية.

بروكسيل/عبداللطيف أجرير

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.