بمشاركة نجم ريال مدريد إبراهيم دياز.. المغرب يفوز على أنغولا في مباراة إعدادية+صور

0

حقق المنتخب المغربي انتصارا صعبا بهدف دون مقابل أمام نظيره الأنجولي، في المباراة الودية الدولية التي جمعت بينهما مساء الجمعة بملعب أكادير الكبير، وذلك على هامش فترة التوقف الدولي.

وسجل هدف المباراة أحد مدافعي المنتخب الأنغولي بالخطأ بعد احتكاك ومضايقة من طرف اللاعب المغربي سفيان رحيمي الذي كان يتابع الكُرة في الدقيقة 73.

إبراهيم دياز في أول ظهور له بقميص المنتخب المغربي خلال مواجهة أنغولا وديا يوم الجمعة 22 مارس 2024
إلياس بنصغير في أول ظهور له بقميص المنتخب المغربي خلال مواجهة أنغولا وديا يوم الجمعة 22 مارس 2024

وجرت مباراة المغرب أنجولا مساء الجمعة على ملعب أدرار في مدينة أكادير، وتابعها جمهور غفير ملأ كر مدرجات الملعب.

وشهدت المباراة ظهور الدولي المغربي إبراهيم دياز نجم ريال مدريد، للمرة الأولى بقميص المنتخب المغربي، والذي بدأ في تشكيل وليد الركراكي الأساسي.

وتعتبر مواجهة أنجولا هي الأولى لـ”أسود الأطلس” منذ الخسارة أمام جنوب أفريقيا، وتوديع كأس أمم أفريقيا بالكوت ديفوار من الدور ربع النهائي في يناير الماضي.

وثأرت المغرب من سقوطها أمام أنجولا، في المواجهة الأخيرة بين المنتخبين، والتي كانت في مايو 2014، ليتجدد اللقاء بعد 10 سنوات، وتستعيد “أسود الأطلس” الانتصارات، وتؤكد الهيمنة التاريخية أمام الغزلان السوداء.

ويواجه المنتخب المغربي في ثاني مبارياته الودية منتخب موريتانيا، على أرضية ملعب أكادير الكبير، يوم الثلاثاء المقبل، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء، بينما تواجه أنجولا نظيرها منتخب جزر القمر يوم الاثنين في مراكش.

الناس/الرباط

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.