منظمة أمريكية تتهم واشنطن بتقديم منح لتشجيع الإلحاد في الدول العربية والإسلامية

1

أعربت منظمات إسلامية (تهم المسلمين) في الولايات المتحدة عن قلقها البالغ، بشأن برنامج المنح المقدم من وزارة الخارجية الأمريكية، والذي يستخدم أموال دافع الضرائب الأمريكي، للترويج للإلحاد في المناطق ذات الأغلبية المسلمة في الشرق الأوسط وآسيا.

وسيتم إرسال الأموال لإنشاء وتقوية شبكات من الملحدين و”الإنسانيين” و”غير الممارسين” في الدول المستهدفة، بحسب ما نقلت “القدس العربي”.

وحددت وزارة الخارجية موقع الأنشطة في الشرق الأوسط/شمال إفريقيا وجنوب/ وسط آسيا.

وقال مجلس العلاقات الإسلامية-الأمريكية (كير)، في بيان، إنه من غير المناسب أن تمول الوزارة بشكل مباشر انتشار الإلحاد في المجتمعات الدينية والحركات المناهضة للإيمان، بدلاً من تعزيز الحرية والعدالة لجميع الناس.

وأوضح المجلس، بشكل صريح، أن تمويلات الخارجية الأمريكية تثير الشك لدى بعض الأشخاص في الخارج، بأن الحكومة الأمريكية تسعى إلى علمنة العالم الإسلامي، من خلال دعم المنظمات والحكومات الأجنبية المعادية للإسلام.

الناس/الرباط

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليق 1
  1. غزاوي يقول

    مجرد تساؤل.
    ما هو رأي المطبعين وحلفاء أمريكا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب ووسط آسيا !!!؟؟؟
    هذا البرنامج صفعة للذين يهيمون في فلك الغرب وعلى رأسه أمريكا (سرطان العالم)، الذين دوخونا بمبادئه الزائف عن الحرية وحقوق الإنسان، وهم يلاحقون فتاة تضع قطعة قماش على رأسها، ويشيدون بأبشع الرذائل، إبليس يتأذى منها، بل يسعون لتقنينها ونشرها وفرضها على غيرهم رغم أنفهم ومعتقداتهم.
    يشيدون بالديمقراطية بأفواههم ويدوسون عليها بأقدامهم وهي وسيلة الشعوب لاختيار نمط حكمهم.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.