Take a fresh look at your lifestyle.

ضبط وحجز 22 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة

0

أفاد مصدر جمركي أنه تم ضبط وحجز 22 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة ، كانت بحوزة مواطن مغربي مقيم بإسبانيا.

وأوضح المصدر أول أمس الاثنين أنه تم خلال عملية مراقبة روتينية مشتركة بين مصالح الجمارك والأمن ، نهاية الأسبوع المنصرم على مستوى معبر باب سبتة، ضبط وحجز 22 كلغ من مخدر الشيرا كانت مخبأة على شكل صفائح في خزان وقود سيارة مسجلة بإسبانيا ، كان يقودها مواطن مغربي مقيم بمدينة سرقسطة من مواليد سنة 1978 ، حاول تهريب المخدرات نحو سبتة المحتلة ومن ثم نحو بلد الإقامة.

وأضاف المصدر أنه تم إحالة الظنين على الشرطة القضائية الولائية بتطوان من أجل تعميق البحث ، قبل إحالته على العدالة .

الناس

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.