تعيينات مهمة في هرم العملاق “اتصالات المغرب”

0 529

أعلنت شركة “اتصالات المغرب” أن مجلس المراقبة التابع للمجموعة عرف تعيينات جديدة، حيث تم تعيين صالح العبدولي كعضو في المجلس خلفا لِدانيال ريتز.

ويشغل صالح العبدولي منصب المدير العام لمجموعة اتصالات إضافة إلى منصب المدير العام لشركة اتصالات الإماراتية. وهو أيضا نائب رئيس مجلس الإدارة، ورئيس اللجنة التنفيذية لاتصالات مصر، وعضو بمجلس اتصالات للخدمات القابضة وممثل اتصالات بالمجلس الإداري لموبايلي.

وبدأ العبدولي مسيرته مع اتصالات في عام 1992 كمهندس تخطيط أنظمة شبكة المحمول ليشغل بعد ذلك عدة مناصب تنفيذية بما في ذلك منصب المدير العام لاتصالات مصر.

والعبدولي، هو مهندس حاصل على درجة الماجستير في تكنولوجيا الاتصالات وشهادة الإجازة في الهندسة الكهربائية من جامعة كولورادو، بالولايات المتحدة الأمريكية.

من جهة أخرى عين مجلس المراقبة محمد دوكاندار عضوا في لجنة تدقيق الحسابات لاتصالات المغرب ليحل محل خافيير غارسيا.

ويشغل محمد دوكاندار، منصب مدير التدقيق والرقابة الداخلية لمجموعة اتصالات بالنيابة، ويقود عمليات التدقيق الداخلي لدولة الإمارات العربية المتحدة وكذا في الفروع الدولية التابعة لها.

كما شغل في السابق وظيفة مسؤول التدقيق داخل تلكوم جنوب أفريقيا ش.م. كما اشتغل أيضا في الخزانة العامة في جنوب أفريقيا.

ودوكاندار هو خبير محاسب، مدقق داخلي معتمد (CIA) ومتخصص في مراقبة التقييم الذاتي(CAHC) بدأ حياته المهنية كمدقق حسابات مع كي بي إم جي في عام 1996.

الناس

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.