كان كنيسة في عهد الاستعمار.. افتتاح المركز الثقافي بسيدي سليمان وسط ترحيب الساكنة والمثقفين+صور
بعد انتظار طويل جدا، فَتح المركزُ الثقافي بسيدي سليمان قاعتَهُ لأول مرة أمام العموم مساء الخميس 1 فبراير.. كان "فتحا" أو "غزوة" لرفع الحرج! جميع المهتمين بالثقافة انتظروا ذلك على أحر من الجمر..