البوليس يوقف ابتسام بطمة شقيقة الفنانة دُنيا على خلفية قضية “حمزة مون بيبي”

0 511

أوقفت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية مساء أمس الأربعاء 25 دجنبر الجاري بمدينة بمراكش، ابتسام بطمة شقيقة الفنانة دنيا بطمة، وذلك للاشتباه في علاقتها بقضية حساب “حمزة مون بيبي” التي أثيرت منذ أشهر في الوسط الفني والإعلامي.

ويأتي اعتقال ابتسام بطمة رغم أنها سبق أن أنكرت وجود أية علاقة تربطها بهذا الحساب المثير للجدل، والذي تشير المعطيات أن مجموعة من الأشخاص كانوا يقفون من ورائه بتحريض من فنانين ضد فنانين وأسماء معروفة قصد تصفية حسابات والإساءة إلى السمعة.

ويأتي توقيف شقيقة بطمة بعد توضيحات صدرت الفنانة دنيا بطمة نفت فيها استدعاءها للتحقيق حول علاقتها بحساب “حمزة مون بيبي”، على موقع انستغرام، والذي كان يستخدم من طرف عدة أشخاص من أجل فضح فنانين وابتزازهم والإساءة إليهم.

وكانت أبحاث الفرقة الوطنية للشرطة القضائية التي تولت مهمة التحقيق في هذه القضية، قد كشفت تورط بعض الأشخاص بالحسابين المثيرين للجدل (أدمين حمزة مون بيبي) و(حمزة مون بيبي)، ومن بينهم شخصيات معروفة بمواقع التواصل الاجتماعي، ليتم الاستماع إليهم وعلى رأسهم كل من الفنانة ابتسام باطمة الشقيقة الكبرى لدنيا بطمة، وصديقة مقربة لها تدعى سكينة كلامور وشقيقتان لمنتج تلفزيوني معروف وطالب من مدينة أكادير وشاب آخر من مدينة القصر الكبير.

ويذكر أن الأبحاث والتحريات المكثفة التي تباشرها مصالح الفرقة الوطنية لازالت مستمرة للوصول إلى كل الأشخاص المرتبطين بالحساب المثير “حمزة مون بيبي” موضوع الشكاية المتعلقة بـ”تكوين عصابة إجرامية تنشط في مواقع وهمية بأسماء مستعارة في جرائم يعاقب عليها القانون الجنائي، كالابتزاز والتهديد بنشر الصور الخاصة للأشخاص والسب والقذف والطعن في العرض والشرف وتلفيق الاتهامات من أجل الحصول على مبالغ مالية”.

وكانت الفنانة دنيا بطمة المعروف عليها نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي ودخولها في سجالات نابية أحيانا مع رواد تلك المواقع، قد قررت مؤخرا اتخاذ مسافة بينها وبين دخولها في سجالات على مواقع التواصل تلك، لاسيما بعد تزايد الشبهة حول احتمال تورطها في القضية.

الناس/الرباط  

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.