بدر هاري بعد الخسارة: شعرت بحبكم لكن لم أستطع إهداءكم الفوز وسأعاود النِّزال إن أردتم

105

عبر البطل المغربي بدر هاري عن خيبة أمله عقب خسارته في “نزال القرن” أمام الهولندي ريكو فييرهوفن، مؤكدا أنه كان يأمل أن يحقق الانتصار وإهدائه إلى عشاقه لكنه لم يستطع.  

وأكد “الوحش المغربي” أنه شعر بالكثير من الحب والدعم وحاول بكل ما أوتي من قوة أن يهدي جمهوره الفوز لكنه لم يستطع، وذلك في تدوينة على حسابه على “انستغرام”، وأضاف أنه لن ينسى طوال حياته هذا الحب والدعم.

ووعد البطل المغربي جمهوره بنزال ثالث إن كانوا مهتمين بذلك، كما لم يفته أن يشيد بخصمه ريكو، ليضيف قائلا: “أريد أن أشيد بِريكو لأنه بطل رائع ويستحق الاحترام”، وختم بدر هاري بالقول “إذا كنتم مهتمين بالنزال الثالث فأنا سأفعل ذلك”.

في المقابل صرح الملاكم الهولندي ريكو فيرهوفين بأنه قدم وهاري عرضا ممتعا ورائعا وسوف يظل مسجلا في التاريخ، موضحا “قدمنا نزالا رائعا سوف تكتب في التاريخ، كنا معا رائعين وقدمنا كل ما في وسعنا ولم ينته النزال بعد”.

وكان بدر هاري والهولندي ريكو فيرهوفن قد عقدا ندوة صحفية تحت إشراف منظمة “غلوري كيك بوكسينغ”، وخلالها توعد كل طرف الآخر بتدميره وتحطيمه في نزال 21 دجنبر.

وقال بدر هاري، خلال الندوة الصحفية ذاتها: “سترى ماذا سأفعل بك في 21 دجنبر سأحطم أسنانك”، مضيفا: “قبل ثلاث سنوات لم يكن أحد يعرفه، لقد أصبح مشهورا بفضلي، خاض، بعد ذلك، الكثير من النزالات وكسب مالا مقابل ذلك، أنا سعيد من أجله، لكن ثلاث سنوات انتهت الآن سأري الجميع كيف سأهزمه”.

تجدر الإشارة إلى أن بداية “نزال الثأر” كانت نارية لصالح بدر هاري الذي وجه عدة لكمات قوية لخصمه، إلا أن النزال لم يدم طويلا وذلك بعد الجولة الثانية التي خسرها “الوحش” لصالح ريكو بعد أن تلقى لكمة قوية.

وفي بداية الجولة الثالثة، انتهت أحلام “الوحش المغربي” بالثأر من غريمه العنيد بعد إصابته في ساقه وتعذر عليه مواصلة اللقاء التاريخي.

الناس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.