بيجيدي يرفض “الاستقالة الغامِضة” للقيادي والوزير المصطفى الرميد

0 12

أكد حزب العدالة والتنمية، عن تشبثه باستمرار مصطفى الرميد في مهامه الحزبية، وذلك في أول رد لحزب رئيس الحكومة، على الأخبار التي تحدثت عن رغبة الرميد في مغادرة حزب العدالة والتنمية .
وأفادت الأمانة العامة لحزب بيجيدي، في بيان لها، “في الشأن التنظيمي وعلاقة بما عبر عنه الأستاذ المصطفى الرميد من رغبة في الابتعاد عن العمل السياسي والحزبي، تعلن الأمانة العامة تشبثها بالأخ الرميد واعتزازها وتثمينها لنضاله وإسهاماته السياسية والوطنية”.
وطالبت الأمانة العامة للحزب المصطفى الرميد، بـ”الاستمرار في القيام بمهامه النضالية والحزبية والسياسية الفاعلة، في تدعيم الأدوار الإصلاحية التي يضطلع بها الحزب، بما يعزز مسار الإصلاح السياسي والديمقراطي والحقوقي ببلادنا”.

وكان القيادي في الحزب المثير للجدل، المصطفى الرميد، قد نشر رسالة وداع غامضة، على حسابه في الفيسبوك، موجهة إلى رفاقه في الحزب، لم ينف فيها ولم يؤكد تقديمه لاستقالته من هياكل الحزب، مما أثارت رسالته تلك الكثير من الأسئلة، واعتبرها نشطاء مجرد تخريجة جديدة من القيادي والوزير الذي سبق له أن قام بنفس الخرجات التي تفيد استقالته، دون أن يغادر، سواء من هياكل الحزب أو من منصبه الحكوي.

الناس/الرباط

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.