جريدة “الناس” تنقل بالصور والفيديو احتفالات أسرة الأمن بالخميسات بعيد تأسيسها

161

خلدت المنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات، يوم الخميس 16 ماي 2019، الذكرى الثالثة والستين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، حيث تم تنظيم حفل بهذه المناسبة ترأسه عامل الإقليم منصور قرطاح، واستهل بتحية العلم على نغمات النشيد الوطني.

وتميز هذا الحفل، بالكلمة التي ألقاها رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات، إبراهيم شافي، والتي أبرز من خلالها أن “الاحتفال بهذه الذكرى التي تصادف 16 ماي من كل سنة، مناسبة لاستحضار الأعمال الجليلة والتضحيات الجسام التي يقوم بها موظفو الأمن الوطني باستمرار في سبيل طمأنينة المواطنين، والحفاظ على سلامتهم وممتلكاتهم، وهو ما أكسبها المزيد من الاحترام والتقدير، من طرف المواطنين.

عامل عمالة إقليم الخميسات أثناء حضوره الاحتفال

كما قدم المسؤول حصيلة تدخل الأمن الوطني بإقليم الخميسات والتي تنوعت بين محاربة الجريمة والتصدي لمختلف مظاهر الانحراف وتفكيك عصابات إجرامية، وكذا تحرير مخالفات حوادث السير وحجر المركبات والدراجات المخالفة لقانون السير والجولان.

‎وتجدر الإشارة إلى أن هذا الحفل حضره إلى جانب عامل الإقليم كل من الكاتب العام للعمالة ورئيس المحكمة الابتدائية ووكيل الملك بها وباشا المدينة ورئيس المجلس البلدي للخميسات وعدد من المسؤولين الأمنيين.

رشيد أبو هبة/الخميسات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.