فتح تحقيق لتحديد هوية شخص ظهر بصور و مقاطع فيديو وهو يستعمل العنف أثناء تفريق تجمهر للأساتذة+فيديو

0 183

أعلنت ولاية جهة الرباط- سلا- القنيطرة أنه تم فتح تحقيق لتحديد هوية شخص ظهر بصور ومقاطع فيديو وهو يستعمل العنف أثناء تفريق تجمهر للأساتذة أطر الأكاديميات الجهوية.

وأوضحت الولاية، في بلاغ لها، أن مجموعة من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تداولت صورا ومقاطع فيديو تظهر استعمال شخص بلباس مدني للعنف أثناء تفريق تجمهر للأساتذة أطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين.

وأكدت ولاية جهة الرباط- سلا- القنيطرة أنه تم، بهذا الخصوص، فتح تحقيق لتحديد هوية الشخص الظاهر بهذه الصور والمقاطع، والكشف عن ظروف وملابسات الوقائع المشار إليها، مع تحديد المسؤوليات وترتيب الجزاءات القانونية اللازمة.

الشخص الذي أظهرته الكاميرات وهو يعنف الأساتذة المحتجين

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا ومقاطع فيديو لرجل بلباس مدني وهو يعنف العديد من الأساتذة المتظاهرين، وسط استنكار واستهجان للنشطاء للطريقة العنيفة التي يواجه بها هذا الشخص المتظاهرين، في وقت كشفت بعض المصادر أن الامر يتعلق بعون سلطة (مُقدم) بالدائرة الإدارية لحي النهضة، دون ان تكشف السلطات المختصة لحد كتابة هذه السطور عن هوية الشخص الذي وصفه النشطاء بـ”البلطجي”، ودعوا غلى متابعته قانونية على أفعاله الخارجة عن القانون.

الناس/الرباط

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.