مخمور يحول أجواء تصوير عمل فني إلى مأتم بعد دهسه وقتله 3 أشخاص بسيارته

0 10

تحوّلت لحظات فنية وحميمية بين فنانين وتقنيين زملاء، يطبعها المرح والجدية في أن يكون عملهم ذا جودة فنية عالية، إلى مأتم في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت بأحد شوارع العاصمة الاقتصادية، بعدما اقتحم سائق سيارة مخمور تجمُّعهم الفني، وأردى ثلاثة قتلى في الحال، بينما أصاب آخرين بإصابات بليغة حالة بعضهم حرجة.  

فقد عاش أحد أحياء مدينة الدار البيضاء في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 5 يونيو، حادثا مأساويا، بموقع تصوير أحد الأعمال الفنية على مستوى شارع غاندي، عندما كان فريق العمل منهمكا على أخذ اللقطات من الشارع، لأجل فيديو كليب لنجوم راب مغاربة، قبل أن يتفاجأوا بسيارة تقتحم مكان التصوير بسرعة جنونية، مما أسفر عن مقتل ثلاثة شبان من الفريق الفني.

وبحسب مصادر مقربة من فريق التصوير فإن سيارة كانت تسير بسرعة جنونية، اقتحمت مكان تصوير فيديو كليب لأغنية مشتركة بين “دون بيغ” و”أمينوكس”، فدهست أعضاء الفريق وتسبب ذلك في مقتل شابين، على الفور، وإصابة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، من بينهم شخصان في حالة حرجة.

وخلفت حادثة السير التي كان بطلها سائق في حالة متقدمة من السُّكْر، بالإضافة إلى وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، حالة من الذهول والصدمة في صفوف زملاء الضحايا، مما قد يؤثر على حياتهم الشخصية والمهنية مستقبلا، وفق ما أفادت بعض المصادر جريدة “الناس”.

سعاد صبري

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.