نجم برشلونة الزلزولي يرفض الالتحاق بالأسود وبدر بانون آخر المستدعين لِكَان الكاميرون

0 742

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن اللاعب المغربي الإسباني عبدالصمد الزلزولي، لن ينضم لمنتخب أسود الأطلس في بطولة كأس أمم إفريقيا التي تقام الشهر المقبل في الكاميرون.

وكان المنتخب المغربي وجه الدعوة للموهوب الكتالوني الجديد، الذي ظهر هذا الموسم مع فريق برشلونة، لكن النادي لا يريد رحيله.

الصحفي جيرارد روميرو المقرب من النادي الكتالوني، أكد أن لاعب برشلونة لا يريد الانضمام للمنتخب المغربي في بطولة كأس أمم إفريقيا التي ستقام في الكاميرون خلال شهري يناير وفبراير المقبلين، وفق ما ذكر موقع “بطولات” الرياضي.

وأشار المصدر الاسباني إلى أن محيط اللاعب تتواصل مع المنتخب المغربي، لمحاولة إقناعهم بترك عبد الصمد للاستمرار في برشلونة لأنه ما زال يتحسس خطواته الأولى داخل النادي الكتالوني، ويعتمد عليه المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

عبد الصمد ظهر هذا الموسم مع الفريق الأول لـ برشلونة، ولعب 8 مباريات وسجل هدفًا.

في س ياق ذلك كشفت مصادر مطلعة أن مدرب “الأسود” وحيد خليلوزيتش قرر إضافة لاعبين جدد لقائمة المنتخب، التى اختارها في وقت سابق للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا، التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير 2022 .

ووفق بعض المعطيات المتداولة فإن مدرب المنتخب المغربى قرر توجيه الدعوة لكل من بدر بانون، مدافع النادى الأهلي ومحمد الشيبي الظهير الأيمن لفريق الجيش الملكي، عقب القرارات التي اتخذها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” التي تهم الاجراءات التنظيمية لكأس الأمم الأفريقية المقبلة في الكاميرون .

وأعلن الناخب الوطني البوسني وحيد خليلوزيتش، بحر الأسبوع المنتهي، عن قائمة اللاعبين الذين سيسافرون إلى الكاميرون، وشهدت القائمة بداية غياب بدر بانون مدافع الأهلى وأشرف بن شرقي جناح الزمالك المهاجم، بينما تواجد عبد الصمد الزلزولي، نجم نادى برشلونة الإسباني.

نزار البطل

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.