اعتقال زوجة الأب التي ظهرت تعتدي على طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة+فيديو

0

 علمت جريدة “الناس” الإلكترونية أن النيابة العامة بمدينة طنجة أمرت بوضع المرأة المشتبه بها والتي ظهرت في مقطع فيديو تعنف طفلا من ذوي الاحتياجات الخاصة، رهن تدابير الحراسة النظرية بسرية للدرك الملكي، في انتظار انتهاء التحقيق معها في حيثيات الواقعة.

وكان مقطع فيديو من ثلاثة دقائق قد انتشر على نطاق واسع منذ صباح اليوم الأحد، يظهر امرأة، تفيد المعطيات أنها زوجة والد الطفل (حمزة)، وهي تنهال عليه بالضرب بينما يحاول الزوج فك الاشتباك بينها وبين الطفل الذي كان يكتفي بالدفاع عن نفسه رغم حالته الصحية الصعبة، محاولا إقناعها أنه دخل للمطبخ فقط لأجل أن يأكل.

وواصلت المرأة التي بدت في حالة هيجان اعتاءها على الطفل ولم تشفع لهذا الاخير لا حالته الصحية ولا توسلات والده عند المرأة “المتوحشة”، وفق تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في أن تكف عن اعتدائها واستمرت في تعذيب الطفل، ورددت في وجه والده الذي حذرها من أنها قد أصيب نتيجة ضربها المبرح، بأن الموت أفضل له، وفق ما جاء في الفيديو.

ولقي الشريط تعاطفا واسعا في اوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعين واستنكر النشطاء التصرفات الوحشية للمرأة، وطالبوا القضاء بعدم التساهل معها وإنزال أقسى العقوبات عليها.

وعلمت “الناس” أن الطفل حمزة هو من قرر توثيق حصة تعذيبه بعدما عانى طويلا وكثيرا من بطش زوجة والده، وخاصة عندما اتفق مع إحدى قريبات على ذلك، والتي كانت قدمت شكوى ضد زوجة الأب إلا أن غياب أدلة على تصرفاتها حال دون متابعتها القضائية.

سعاد صبري

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.