الفنانة Jaylann تحتفل بزفافها من مدير أعمالها بيتهوفن في عرس عائلي بديع+فيديو وصور

0

في إحدى قاعات الأفراح الفسيحة بمدينة سلا وبحضور عدد من أفراد العائلة والأصدقاء احتفلت الفنانة المغربية، خولة المجاهد، المعروفة بلقب “جايلان Jaylann”، مؤخرا، بحفل زفافها في جو من الفرح والحبور، تخلله ترديدها وهي بلباس العرس بعض مقاطع أشهر أغانيها ما تفاعل معه الحضور بشكل لافت.

وحضر حفل زفاف “جايلان” الذي حرصت على أن يكون مقتصرا على الدائرة الضيقة من مقربيها وأهلها، بعض أصدقائها وصديقاتها وأفراد عائلة العروس والعريس، وأحياه جوق غنائي، كما قدم الفنان زكرياء الغافولي أحد أصدقاء خولة المجاهد باقة من أغانيه الشهيرة استحسنها الضيوف الحاضرون.

وبالرغم من أن الفنانة جايلان حرصت على أن يتم حفل زفافها في جو هادئ بعيدا عن الصخب وضجيج الكاميرات، وعدم تقبلها لعروض من طرف جهات أرادت استغلال الحفل للترويج لنشاطها، إلا أن بعض المدعوات والمدعوين سرعان ما نقلوا لقطات من حفل العرس، فعجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو توثق لليلة العمر للفنانة جايلان.

وكانت خريجة الدورة الثانية من برنامج الواهب العربي الشهير “The Voice”، خولة المجاهد قد أعلنت قبل في سبتمبر 2020 عن خطوبتها بمدير أعمالها وملحن وموزع أبرز أغانيها “بيتهوفن”.

سعاد صبري

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.