سحبٌ كثيفة وأمطار ضعيفة ومتفرقة في هذه المناطق اليوم الثلاثاء

0 408

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الثلاثاء، مرور سحب كثيفة بالسايس وشرق الواجهة المتوسطية والريف وبالمنطقة الشرقية مع نزول أمطار ضعيفة ومتفرقة، فيما ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة مع احتمال نزول قطرات مطرية متفرقة خلال الصباح فوق الأطلسين الكبير والمتوسط والغرب والشاوية.

وسيظل الطقس عموما مستقرا بباقي المناطق، مع سماء قليلة السحب إلى غائمة بباقي المناطق.

أما الرياح فستهب ضعيفة إلى معتدلة شرقية بمنطقة طنجة وشمالية إلى شرقية بالسهول الأطلسية الشمالية والوسطى، وشمالية بالمنطقة الشرقية وبالأقاليم الجنوبية ومتقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 01 و7 درجات بمرتفعات الأطلس وجنوب المنطقة الشرقية والريف وبالسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 7 و12 درجة شمال المنطقة الشرقية وبالواجهة المتوسطية والسايس واللوكوس وداخل الشياظمة وهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول تادلة والحوز، وما بين 12 و 16 درجة بمنطقة طنجة والغرب والشاوية ودكالة وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 16 و19 درجة بباقي المناطق.

أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 06 و12 درجة بمرتفعات الأطلس والريف وجنوب المنطقة الشرقية وما بين 14 و 20 درجة بالساحل المتوسطي، وشمال المنطقة الشرقية، والسايس، وهضاب الفوسفاط ،ووالماس، وسهول تادلة، والرحامنة، وتانسيفت، وطنجة اللوكوس والغرب والشاوية ودكالة وعبدة والشياظمة وسوس والسفوح الجنوبية الشرقية، وستكون ما بين 21 و26 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا، إلى قليل الهيجان، بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وهائجا ما بين طنجة والجرف وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طانطان والداخلة، وهائجا بباقي المناطق.

الناس

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.