معارض سوري: حكام الجزائر وصفوا أهل حلب بما لم تصفهم به حتى إسرائيل+فيديو

0 2٬151

هاجم المعارض السوري بشار جعارة، الذي كان يتحدث إلى التلفزيون الجزائري، حكامَ الجزائر الذين وصفوا سكان حلب والمعارضة السورية المسلحة بـ”الإرهابيين” بحسبه.

ودخل المعارض السوري المقيم في لندن في ملاسنات مع منشط البرنامج في التلفزيون الجزائري، على خلفية الموقف الجزائري من الوضع في حلب، حيث أكد جعارة أن وصف النظام الجزائري للمعارضة السوريين بالإرهابيين لم يصدر حتى من إسرائيل.

وهاجم جعارة تقريرا للتلفزيون الجزائري حول حلب قائلا “عندما استمعت إلى تقريركم تهيأ لي أنني أستمع إلى تلفزيون “الدنيا”، تلفزيون بشار الأسد، بل الأكثر من ذلك لا أعتقد أن قناة إسرائيلية يمكنها أن تصف أهل حلب بالإرهابيين”.


ولم يقف جعارة عند هذا الحد بل هاجم تصريحات وزير الخارجية الجزائرية رمطان لعمامرة حول الأحداث الأخيرة في حلب، قبل أن يتدخل منشط الحصة التلفزيونية كريم بوسالم ليؤكد أن لعمامرة لم يصف سكان حلب بالإرهابيين، وأن تقرير التلفزيون الجزائري محايد، منبها جعارة بضرورة عدم تشبيهه بتقرير آخر وبعدم التحريف.

وكان وزير الخارجية رمطان لعمامرة قد وصف الأحداث الأخيرة في حلب بقوله “إن الدولة السورية بسطت سيادتها على أراضيها وأن الإرهاب قد فشل”.

إدريس بادا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.