هذه آخر أخبار “الأسود” بمعسكرهم التدريبي بالإمارات العربية

0 511

أُعطيت مساء أمس الأربعاء الانطلاقة الرسمية للتجمع الإعدادي للمنتخب الوطني الأول بإجراء أول حصة تدريبية بمدينة العين.

هذه الحصة التي أجريت بملعب طحنون بن محمد التابع لنادي العين الإماراتي، دامت ساعة وعرفت مشاركة 17 لاعبا من اللائحة التي وجه لها الناخب الوطني السيد هيرفي رونار الدعوة، و يتعلق الأمر بكل من :
منير الكجوي، ياسين بونو، ياسين خروبي، فؤاد شفيق، نبيل درار، منير عبادي، فيصل فجر، كريم الأحمدي، مروان داكوستا، أسامة طنان، خالد بوطيب، محمد ناهيري، حمزة منديل، يوسف الناصيري، رشيد العليوي، يوسف إيت بناصر، يوسف العربي .
ومن المؤكد أن يكون الأُسُود أجروا حصة تدريبية ثانية مغلقة، صباح اليوم الخميس 29 دجنبر ابتداء من الساعة التاسعة بنفس الملعب.
وستركز تداريب اليوم، على الجانب التقني والبدني. وستعرف مشاركة كل من مبارك بوصوفة ومهدي كارسيلا إلى جانب باقي عناصر النخبة الوطنية. 

هذا وتابع يونس بلهندة حصة اليوم الخميس بعد التحاقه بمقر إقامة الأسود بمدينة العين، مساء أمس الأربعاء، لعرض حالته الصحية على طبيب المنتخب السيد عبد الرزاق هيفتي للتأكد من أصابته.
وسيخوض الأسود حصة تدريبية ثالثة عصر اليوم الخميس ابتداء من الساعة الخامسة.

وتدخل استعدادات الأسود بمدينة العين، في إطار التحضير للمشاركة في نهائيات كأس الأمم لأفريقية التي ستحتضنها الغابون في الفترة المتراوحة ما بين 14 يناير و5 فبراير 2017.

الناس

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.